بطولاتدوري أبطال إفريقيا

رامي ربيعة مدافع الاهلي المصري: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا

أكد رامي ربيعة، مدافع الأهلي المصري أن مواجهة سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لن تكون سهلة.

ويحل الأهلي (حامل اللقب)، ضيفا على سيمبا، في الثامنة من مساء الجمعة، في ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة، التي يحمل الفريق الأحمر الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 11 لقبا.

وقال ربيعة في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إن سيمبا فريق قوي، وسبق أن تعادل مع الأهلي مؤخرا في المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين في بطولة الدوري الإفريقي.

وسبق للأهلي أن التقى مع سيمبا هذا الموسم في دور الثمانية لبطولة الدوري الأفريقي، حيث تعادلا 2 / 2 ذهابا في دار السلام، قبل أن يتعادلا أيضا 1 / 1 في مباراة العودة، التي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة، ليصعد فريق كولر للدور قبل النهائي، مستفيدا من تفوقه بفارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وأضاف ربيعة “غدا سنواجه سيمبا مجددا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة”.

أوضح لاعب الأهلي ” تركيز اللاعبين دائما ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق، لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة”.

وكشف “جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات”.

وأتم ربيعة تصريحاته قائلا “الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا”.

وصعد الأهلي لدور الثمانية في البطولة عقب تصدره ترتيب المجموعة الرابعة، التي ضمت فرق يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

في المقابل، تأهل سيمبا للأدوار الإقصائية أيضا عقب حلوله في المركز الثاني بترتيب المجموعة الثانية، التي ضمت أسيك ميموزا الإيفواري والوداد البيضاوي المغربي وجوانينج جالاكسي البتسواني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى