شمال إفريقيا

رسميا.. الأهلي يضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لمدة أربع سنوات ونصف

أعلن نادي الأهلي المصري، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو على، قادما من نادي سيريوس السويدي، بعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وحسبما ذكر النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، قام أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق، بعد الرجوع إلى محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة.

ونشر الأهلي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يقدم فيه وسام أبو على لجماهير الفريق، وعلق عليه قائلا: “من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة”.

وكان أمير توفيق، قد أعلن في وقت سابق، إنهاء كافة إجراءات التعاقد مع وسام أبو على – الذي يحمل أيضا الجنسية الدانماركية، من ناديه سيريوس السويدي.

ووصل وسام أبو على، رفقة وكيل أعماله وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، إلى القاهرة، مساء الثلاثاء، من أجل الانضمام إلى صفوف “القلعة الحمراء”.

وخضع المهاجم الفلسطيني، لفحص طبي، صباح الأربعاء ليجتازه بنجاح، قبل أن يخضع لجلسة تصوير بملعب مختار التتش بالجزيرة، تمهيدا لإعلان انتقاله إلى الأهلي.

وحسبما كشفت تقارير إعلامية سويدية، فإن صفقة انتقام وسام أبو على مع الأهلي، بلغت مليوني يورو (23 كرونة سويدية).

وشارك المهاجم الفلسطيني، في 16 مباراة مع فريقه السويدي، خلال الموسم الماضي للدوري، سجل خلالها عشرة أهداف.

ومن المقرر، أن يتم قيد وسام أبو على في قائمة الأهلي، بصفته لاعب محلي، حسبما تنص لائحة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى