غرب إفريقيا

رسميا.. الاتحاد التوجولي يمدد عقد البرتغالي باولو دوراتي لمدة عامين

أعلن الاتحاد التوجولي لكرة القدم، رسميا تمديد عقد البرتغالي باولو دوراتي، المدير الفني لمنتخب توجو، لمدة عامين حتي عام 2025.

وأكد الاتحاد التوجولي لكرة القدم، أن هذا القرار، يأتي بعد تقييم إيجابي لنتائجه من قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد.

في بيان صحفي صدر يوم أمس الجمعة، أعربت اللجنة التنفيذية للاتحاد التوجولي لكرة القدم عن “رضاها عن العمل الجاد والتفاني الذي بذله باولو دوارتي على مدى عامين. وسيواصل الفني البرتغالي قيادة مشروع إعادة الإعمار الذي نفذه مع المنتخب التوجولي”.

وتابع البيان: ” تمديد العقد هذا سيكون مصحوبًا بأهداف طموحة جديدة للمدرب. وتشمل هذه المهام تأهل توجو إلى كأس العالم 2026، أو تحقيق مشوار جدير بالثقة خلال مشوار التصفيات، بالإضافة إلى التأهل للدور الثاني (على الأقل) من كأس الأمم الأفريقية 2025.

في عامين تحت قيادة باولو دوارتي، خاض منتخب توجو، 21 مباراة، مسجلاً 7 انتصارات و7 هزائم و7 تعادلات.

وأعرب الاتحاد التوجولي لكرة القدم، عن ثقته في قدرة المدرب البرتغالي على قيادة المنتخب الوطني إلى آفاق جديدة وتمثيله بكرامة على الساحة الدولية.

يمثل تمديد عقد باولو دوارتي التزامًا مستمرًا بمشروع تطوير كرة القدم التوجولية ويؤكد ثقة الاتحاد في رؤية ومهارات الفني البرتغالي لمستقبل المنتخب التوجولي.

ويستعد المنتخب التوجولي، لخوض مواجهتين أمام السودان والسنغال، في الجولتين الأولى والثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب توجو، في المجموعة الثانية لتصفيات مونديال 2026، والتي تضم أيضًا كل من السنغال، الكونغو الديمقراطية، موريتانيا، السودان، جنوب السودان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى