شمال إفريقيا

رسميا.. الاتحاد التونسي يعفي ثلاثي الترجي من الانضمام لمعسكر «نسور قرطاج» ويستدعي أربعة لاعبين

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إعفاء ثلاثي فريق الترجي الرياضي، ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش، من المشاركة مع «نسور قرطاج» في الدورة الرباعية الودية، خلال مارس الجاري.

وقال الاتحاد التونسي، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: “بعد التنسيق مع الإطار الفني للمنتخب الوطني، وافقت الجامعة التونسية لكرة القدم على طلب فريق الترجي الرياضي التونسي بإعفاء الثلاثي ياسين مرياح وحسام تقا وأمان الله مميش من المشاركة في الدورة الدولية بالقاهرة و تمكينهم من الالتحاق بفريقهم قصد الاستعداد لمباراة الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية ضد فريق اساك ميموزا الإيفواري قصد تمثيل كرة القدم التونسية أحسن تمثيل وضمان أوفر حظوظ التأهل”.

وأوضح البيان، أنه سيتخلف عن المعسكر اللاعب بسام الصرارفي إثر تعرضه للإصابة.

ومن جانبه، أشار البيان، إلى أن الجهاز الفني للمنتخب التونسي، قرر توجيه الدعوة لأربعة لاعبين وهم حمزة المثلوثي و معتز الزدام و نادر الغندري و فيصل المناعي.

وأكد البيان، وفد المنتخب التونسي سيسافر إلى العاصمة المصرية صباح اليوم الإثنين في رحلة عادية مباشرة تنطلق من مطار تونس في حدود الساعة الحادية عشرة و النصف صباحا، مضيفا أن اللاعبون الناشطون خارج تونس سيلتحقون مباشرة بالبعثة في العاصمة المصرية القاهرة.

وسيشارك المنتخب التونسي، في الدورة الرباعية الودية للمنتخبات، والتي ستقام بمصر، خلال الفترة ما بين 22 إلى 26 مارس المقبل، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزيلندا.

وسيستهل منتخب تونس، مشواره في البطولة بمواجهة كرواتيا، يوم 22 مارس الجاري، على أن يلتقي الفائز منهما مع الفائز من مواجهة مصر ونيوزيلندا، في مباراة النهائية للبطولة، المقرر لها يوم 26 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى