أفارقة بالخارج

رسميا.. السد القطري يعلن رحيل بغداد بونجاح عن صفوف الفريق

أعلن نادي السد القطري، رسميا رحيل الجزائري بغداد بونجاح، عن صفوف الفريق، بنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر، أن ينتهي المهاجم الجزائري مع السد، بنهاية الموسم الحالي.

وقال السد، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “إلى الأبن البار، إلى المحارب المغوار. إلى الاسطورة إلى بغداد.. في مسيرتك مع الزعيم، صنعت الإنجاز وفي بعض الأحيان الإعجاز، كنت خير من يمثل اللاعب العربي وخير سفير للجزائر الحبيبة… أحبك كل من كان من حولك وعشقوك من هم فالمدرجات. شكرا لكل لحظة جميله شاركت في صنعها وجمعتنا. شكراً لكل ابتسامة أنت .. انت سببها ، ستبقى جزء مهما من تاريخ هذا النادي . لكل لقاء وداع ولكل عشره ذكرى.

وحسبما ذكرت تقارير إعلامية، فإن الوجهة المقبلة لبونجاح، قد تكون نادي الشباب السعودي، الذي سعى خلال الفترة الماضية لضم اللاعب الجزائري.

وكان بغداد بونجاح – البالغ من العمر 32 عاما – قد انضم لصفوف السد، عام 2015، قادما من النجم الساحلي التونسي، الذي ضم اللاعب لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل بونجاح نهائيا إلى النادي القطري، في يناير عام 2016.

وشارك المهاجم الجزائري، طوال مسيرته مع السد في 228 مباراة (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 201 هدفا، وصنع 60 تمريرة حاسمة.

وتوج بونجاح مع السد، بأربعة ألقاب لدوري نجوم قطر، وثلاثة ألقاب لكأس قطر، ومثلهم لكأس أمير دولة قطر، ولقبين لكأس الشيخ جاسم، ولقب وحيد لكأس نجوم قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى