شمال إفريقيا

رسميا.. عبدالحق بن شيخة يعلن استقالته من تدريب اتحاد العاصمة الجزائري

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الإثنين، استقالة عبدالحق بن شيخة، من منصبه كمدير فني للفريق الأول، وذلك حسبما ذكر في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

ولم يكشف النادي في بيانه عن الأسباب التي دعت المدرب للاستقالة من منصبه، إلا أن صحيفة “النهار” الجزائرية، أكدت قرار بن شيخة، بالرحيل عن منصبه، جاء عقب تلقيه وابل من السباب والشتائم في مدخل ملعب “عمر حمادي”، قبل انطلاق الحصة التدريبية للفريق اليوم.

وأضافت الصحيفة، أن هذه التصرفات، أثارت استياء كبير لدى المدرب عبد الحق بن شيخة، ما دفع لاعلان استقالته، مؤكدا بأنه قرار لا رجعة فيه.

وكان عبدالحق بن شيخة، قد تولى مهمة تدريب اتحاد العاصمة، في الخامس والعشرين من ديسمبر عام 2022.

وقاد المدرب – البالغ من العمر 59 عامًا – فريق اتحاد العاصمة، لتحقيق أول لقب قاري في تاريخ النادي، بالتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية (2022-2023) على حساب يانج أفريكانز التنزاني.

كما قاد بن شيخة، اتحاد العاصمة، للتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي 2023، بعد الفوز على الأهلي المصري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بالطائف، في سبتمبر الماضي.

وساهم بن شيخة، في تأهل اتحاد العاصمة، إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية (2023-2024).

وجاءت استقالة بن شيخة، في أعقاب خسارة اتحاد العاصمة، أمام مضيفه شبيبة القبائل، بهدف دون رد، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الجزائري.

ويحتل اتحاد العاصمة، المركز الأخير، في الدوري الجزائري، دون رصيد من النقاط، مع العلم أن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى