أفارقة بالخارج

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن استعارة سفيان إمرابط حتي نهاية الموسم

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط المغربي سفيان إمرابط، على سبيل الإعارة من فيورنتينا الإيطالي، حتي نهاية الموسم الحالي.

وقال النادي الإنجليزي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: ” انضم سفيان أمرابط إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة من نادي فيورنتينا الإيطالي حتى يونيو 2024، بشرط الحصول على التصريح الدولي ومتطلبات التسجيل”.

وكانت تقارير إعلامية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن مانشستر يونايتد، توصل لاتفاق بشأن استعارة إمرابط، مقابل 10 ملايين يورو، مع وجود بند أحقية الشراء، عقب نهاية الموسم مقابل 20 مليون يورو، إلى جانب 5 ملايين يورو كإضافات.

ومن جانبه، عبر سفيان أمرابط، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى فريق “الشياطين الحمر”، حيث قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “إنه لشرف كبير أن أصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد. كان علي التحلي بالصبر في هذه اللحظة، لكنني شخص يستمع دائمًا إلى قلبي والآن أمثل نادي أحلامي”.

وأضاف: “أنا لاعب شغوف. أريد جلب هذه الطاقة إلى الفريق، وسأبذل قصارى جهدي في كل إجراء أقوم به من أجل الفريق”.

وتابع اللاعب المغربي: “أعرف تمامًا كيف يحب إيريك تن هاج العمل وما يحتاجه من لاعبيه. لقد طورني تدريبه وتوجيهاته كثيرًا كلاعب في وقت سابق من مسيرتي”.

واستطرد: “أعلم أنه سيساعد في إبراز أفضل ما لدي من قدرات حتى أتمكن من مساعدة المجموعة على تحقيق النجاح هذا الموسم.”

ويلعب إمرابط – البالغ من العمر 27 عامًا – لصفوف فيورنتينا منذ يناير عام 2020، قادمًا من هيلاس فيرونا.

وشارك النجم المغربي، الذي يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، في 107 مباراة، مع فيورنتينا، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وقدم إمرابط، أداءًا رائعًا مع المنتخب المغربي، خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وساهم في احتلال «أسود الأطلس» للمركز الرابع في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى