بطولاتتصفيات كأس الأمم الإفريقية

رواندا تتعادل مع السنغال في ختام مشوارهما بتصفيات أمم إفريقيا

اقتنص المنتخب الرواندي، تعادلًا ثمينًا من مضيفه منتخب السنغال، بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد (عبدالله واد) بالعاصمة داكار، في إطار الجولة السادسة من المجموعة الثانية عشرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

ورفع منتخب السنغال، رصيده إلى 14 نقطة، لينهى مشوار التصفيات، في صدارة المجموعة، بينما رفع منتخب رواندا، رصيده عن ثلاث نقاط، في المركز الرابع.

افتتح منتخب “أسود التيرانجا” التسجيل عبر لامين كامارا، لكن أوليفير نيونزيما منح التعادل لرواندا، في الدقيقة 90+7 من عمر اللقاء.

وخاض منتخب “أسود التيرانجا” مباراة اليوم بقائمة تضم العديد من اللاعبين الشباب بعد أن تم ضم لاعبي الصف الأول، لقائمة مباراة الجزائر الودية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل بالعاصمة السنغالية داكار.

وكان منتخب موزمبيق، قد بلغ نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وذلك عقب تغلبه على ضيفه منتخب بنين، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (ستاديو دو زامبيتو) بالعاصمة مابوتو، في إطار الجولة السادسة من المجموعة ذاتها.

ورفع المنتخب الموزمبيقي، رصيده إلى 10 نقاط، ليحتل المركز الثاني في المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب البنيني، عند 5 نقاط في المركز الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى