بطولاتكأس الكونفيدرالية

ريفرز يونايتد يبلغ ربع نهائي كأس الكونفدرالية بفوز مثير على دريمز.. والإفريقي التونسي يودع البطولة

بلغ فريق ريفرز يونايتد النيجيري، الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك عقب تحقيقه فوزا مثيرا على ضيفه دريمز الغاني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة للبطولة,

ورغم الخسارة، حافظ دريمز على موقعه في صدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ريفرز يونايتد، الذي حل ثانيا بنفس الرصيد.

افتتح عبدالعزيز عيسي، التسجيل للفريق الغاني، في الدقيقة 40، لكن إيشيتا ديبوتي، منح التعادل لريفرز يونايتد في الدقيقة 61، قبل أن يسجل إنينايا جودسويل، هدف الفوز للفريق النيجيري، في الدقيقة 90+10 من عمر اللقاء. 

وعلى جانب آخر، ودع فريق الأفريقي التونسي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعادله مع ضيفه أكاديميكا لوبيتو الأنجولي بهدف لمثله، اليوم الأحد، في إطار الجولة الأخيرة من المجموعة ذاتها.

وحل النادي الأفريقي، ثالثا بعشر نقاط ليودع البطولة رفقة أكاديميكا لوبيتو الذي حصد نقطته الأولى اليوم، ليبقى في المركز الأخير.

وعلى ملعب الأولمبي حمادي العقربي، تقدم كيجسلاي إيدوه بهدف للأفريقي في الدقيقة 58 ثم تعادل شيسابا كاشيمبومبو صامويل للفريق الأنجولي في الدقيقة 79 من زمن اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى