شمال إفريقيا

«ريمونتادا» تاريخية تمنح مولوية الجزائر فوزا كبيرا على أوليمبي الشلف بالدوري

قلب مولودية الجزائر المتصدر تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام مضيفه جمعية أولمبي الشلف إلى فوز كبير بستة أهداف مقابل ثلاثة، يوم الخميس، في افتتاح المرحلة العشرين لمسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 43 نقطة متقدما بـ12 نقطة عن نادي بارادو وشباب بلوزداد والنادي الرياضي القسنطيني، ملاحقيه المباشرين، فيما تجمد رصيد جمعية أولمبي الشلف عند 23 نقطة في المركز 12.

وتقدم عبد الرحيم حمرة، للفريق الضيف في الدقيقة 13، لكن القائد أيوب عبد اللاوي، أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، لكن بعد دقيقتين فقط منح ياسين عليان، التفوق مجددا لجمعية أولمبي الشلف، قبل أن يبصم عبد الرحمن بورديم، على الهدف الثالث في الدقيقة 45. لينتهي الشوط الأول بتقدم مفاجئ للضيوف 3-1، وسط دهشة كبيرة لمشجعي مولودية الجزائر.

بيد أن الأمور انقلبت رأسا على عقب في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، حيث وبعد مرور 3 دقائق فقط، نجح الإيفواري محمد زوجرانا، في تسجيل الهدف الثاني للمولودية. وفي الدقيقة 50 تمكن زكرياء نعيجي، من إدراك التعادل بتسجيله للهدف الثالث. ومنح سفيان بايزيد، التفوق لأول مرة في المباراة لأصحاب الأرض في الدقيقة 55 بتوقيعه للهدف الرابع.

وعاد نعيجي، ليسجل الهدف الخامس لمولودية الجزائر في الدقيقة 76. قبل أن يختتم البديل خير الدين مرزوقي، مهرجان الأهداف في الدقيقة 90، ليقود فريقه إلى فوز تاريخي 6-3، عزز به مركزه في الصدارة، مقتربا خطوة جديدة من حسم لقب الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى