بطولات

زين الدين بلعيد: المواجهة أمام الأهلي صعبة.. ونطمح بالتتويج بلقب السوبر الإفريقي

أكد زين الدين بلعيد، قائد فريق اتحاد العاصمة الجزائري، رغبة فريقه في الفوز على الأهلي المصري، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي.

وسيلتقي اتحاد العاصمة مع الأهلي، في التاسعة من مساء يوم غدٍ الجمعة، على ملعب (الملك فهد) بمدينة الطائف ، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي تقام للمرة الأولى على الأراضي السعودية.

قال بلعيد، في حوار أجراه مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، أن لاعبي فريقه سيسعون، للفوز على الأهلي، من أجل بدأ الموسم الكروي بلقب قاري جديد، من أجل جعل أنصار النادي سعداء.

وأضاف بلعيد: “بدأنا تحضيراتنا منذ حوالي شهر من الآن، بذلنا جهدًا كبيرًا خلال استعداداتنا التي أجريناها، ونتمنى أن نكون في قمة جاهزيتنا يوم مباراة كأس السوبر الإفريقي”.

وعن المواجهة أمام الأهلي المصري، قال بلعيد: “المباراة ستكون صعبة حيث أننا سنواجه الأهلي، الذي يعتبر فريقًا معروفا على الساحة الإفريقية والعالمية، وبإذن الله سنكون قدر المسئولية الملقاة على عاتقنا، ونأمل في تقديم المردود الذي يشرف فريقنا”.

وأضاف: “لاعبو اتحاد العاصمة يعلمون ماذا ينتظرهم خلال هذه المواجهة، وواعون بحجم المسؤولية، ونأمل أن نكون مستعدين جدا يوم اللقاء. نطمح للتتويج باللقب القاري الثاني، وبدء الموسم الكروي بتتويج جديد، كي نسعد جماهيرنا”.

واختتم بلعيد حديثه قائلًا: “أتمنى التوفيق لفريقي اتحاد العاصمة في الموسم الكروي الجديد كله، وليس في المباراة الأولى الخاصة بكأس السوبر الإفريقي فقط، وإن شاء الله أحقق من الجانب الشخصي المزيد من التتويجات مع نادي اتحاد العاصمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى