بطولاتكأس الكونفيدرالية

ساجرادا الأنجولي يحقق فوزا معنويا على أبو سليم الليبي بكأس الكونفيدرالية الأفريقية

حقق ساجرادا اسبيرانسا الانجولي، فوزا معنويا على ضيفه أبو سليم الليبي، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقدم ساجرادا بهدف عكسي سجله سيف النصر جودور في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف لويس تاتي الهدف الثاني في الدقيقة 55 وتبعه والتر بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 66.

وكان أبو سليم ضمن التاهل إلى دور الثمانية بصرف النظر عن نتيجة مباراة اليوم ،كما تأكد خروج ساجرادا من البطولة، قبل هذه المباراة.

ويتصدر الزمالك المصري ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة ويحل أبو سليم في المركز الثاني برصيد تسع نقاط ، ليتأهلا سويا لدور الثمانية، ثم يأتي ساجرادا في المركز الثالث بثمان نقاط ويتذيل أكاديمي سوار الغيني المجموعة بنقطة واحدة.

وفي وقت سابق اليوم، أعلن نادي الزمالك المصري، تلقيه إخطارا رسميا من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) يفيد بإلغاء مباراة الفريق مع سوار التي كان مقرراً لها مساء اليوم في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وأعلن الزمالك نبأ إلغاء المباراة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، مشيرا إلى أن “كاف” سيتخذ قراره النهائي بشأن المباراة خلال الايام القادمة.

يذكر أن فريق سوار الغيني لم يتمكن من الوصول الي القاهرة بعد حدوث أزمة في الطيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى