شمال إفريقيا

شبيبة القبائل يهزم اتحاد العاصمة ويعمق جراحه في الدوري الجزائري

تغلب فريق شبيبة القبائل على ضيفه اتحاد العاصمة، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في ختام الجولة الرابعة من مسابقة دوري المحترفين الجزائري.

سجل البديل رضوان بركان، الهدف الوحيد لشبية القبائل في الدقيقة 64، بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله بديلا للتنزاني سيمون مسوفا، ليعمق جراح اتحاد العاصمة ويلحق به الهزيمة الثانية على التوالي.

رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 7 نقاط لينضم إلى فرق بارادو، وجمعية أولمبي الشلف، والنادي الرياضي القسنطيني التي تحتل المركز الثالث مناصفة، في حين، يقبع اتحاد العاصمة – الذي يملك مباراتين مؤجلتين – بلا رصيد في المركز السادس عشر والأخير.

وعلى جانب آخر، تغلب اتحاد خنشلة، على مضيفه شباب بلوزداد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار الجولة ذاتها، ليقاسم مولودية الجزائر المركز الأول وفي رصيدهما 9 نقاط.

رفع اتحاد خنشلة رصيده إلى 9 نقاط ليتقاسم الصدارة مع مولودية الجزائر، فيما توقف رصيد شباب بلوزداد عند 3 نقاط في المركز العاشر علما أنه يملك مباراتين مؤجلتين.

وتقدم النيجيري توسين أوميلي، لاتحاد خنشلة، في الدقيقة السابعة، قبل أن يسجل نبيل سعدو، بالخطأ ضد مرماه هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 25.

وعاد اتحاد خنشلة ليتقدم مجددا في الدقيقة 43 عن طريق حمزة ربيعي، لكن أسامة درفلو، أدرك التعادل لشباب بلوزداد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أضاع درفلو ضربة جزاء لشباب بلوزداد في الدقيقة 59، لكن هشام العقبي نجح في تسجيل الهدف الثالث لاتحاد خنشلة من ضربة جزاء في الدقيقة 89.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى