بطولات

طاقم تحكيم نسائي أمريكي يدير مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في مونديال الأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أسماء طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي المصري وأوراوا ريد دياموندز الياباني في كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي وأوراوا ريد دياموندز، بعد غد الجمعة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، حيث يتوج الفائز بالمباراة بالميدالية البرونزية للنسخة العشرين من كأس العالم للأندية.

وأشار “فيفا” عبر حسابه الرسمي على “تويتر” إلى أن اللقاء سيديره طاقم تحكيم نسائي من الولايات المتحدة الأمريكية يتكون من الثلاثي، حكم الساحة توري بينسو، ويعاوناها بروك مايو وكاترين نيسبيت، ومعهم الحكم الرابع جان جاك ندالا من الكونغو الديمقراطية.

وسبق لتوري بينسو، أن تولت إدارة المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، والتي جمعت الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

كان الأهلي تغلب على اتحاد جدة السعودي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الدور الأول للبطولة، قبل أن يخسر بهدفين دون رد أمام فلومينينسي البرازيلي في الدور قبل النهائي.

كذلك فاز أوراوا ريد على كلوب ليون المكسيكي بهدف دون رد في الدور الأول، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية دون رد في الدور قبل النهائي.

يذكر أن الأهلي، قد أحرز الميدالية البرونزية في ثلاث نسخ سابقة أعوام 2006 و2020 و2021، بينما انتزعها الفريق الياباني مرة واحدة في 2007.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى