بطولاتدوري أبطال إفريقيا

عبدالله السعيد قائد بيراميدز: نطمح للفوز على صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

أكد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز المصري، إن مباراة فريقه أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، لا تحتمل أي نتيجة سوى الفوز، من أجل التقدم خطوة أكبر نحو بلوغ الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيستضيف بيراميدز، نظيره صن داونز، في السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد 30 يونيو بالقاهرة، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال السعيد في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الاثنين، إن لاعبي بيراميدز هدفهم الفوز، وتعاهدوا عليه، خاصة وأن بيراميدز قدم مواجهة قوية في الجولة الماضية أمام صن داونز بجنوب أفريقيا وكان قريبا من تحقيق الفوز لولا عدم التوفيق في تسجيل الفرص المتاحة.

وأضاف السعيد، أن الفريق بعدما قدم مواجهة قوية تكتيكيا في جنوب أفريقيا أمام صن داونز وكان الطرف الأفضل على جميع الأصعدة، أصبح من المهم الفوز على المنافس ذاته والوصول للنقطة السابعة والاقتراب أكثر من بلوغ الدور التالي.

أوضح قائد بيراميدز أن الفريق بالفعل يعاني من غيابات كثيرة وآخرها رمضان صبحي وأحمد الشناوي بسبب الإصابة التي تعرضا لها ومن قبلهما إسلام عيسى وإبراهيم عادل.

وشدد السعيد، أن فريقه سيكون على قدر المسؤولية ولديه هدف واحد وهو الفوز مهما كانت الغيابات والكل على قلب رجل واحد للفوز في لقاء الغد وتأمين صدارة المجموعة والاقتراب خطوة أكبر من الدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى