بطولاتكأس الأمم الإفريقية

عطل فني يؤجل سفر بعثة منتخب جامبيا إلى كوت ديفوار لخوض أمم إفريقيا 2023

أعلن الاتحاد الجامبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عودة طائرة منتخب بلاده إلى العاصمة بانجول، والتي كان من المقرر أن تقل الفريق إلى كوت ديفوار، بسبب حدوث عطل فني.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “يؤسف اتحاد جامبيا لكرة القدم، إبلاغ الجمهور بأن الطائرة المستأجرة التي تقل فريق «العقارب» إلى كأس الأمم الإفريقية قد عادت إلى بانجول بسبب مشاكل فنية. استغرقت الرحلة تسع دقائق في الجو عندما أدرك الطاقم ذلك وطلب على الفور العودة إلى بانجول”.

وأضاف البيان: “وعند الهبوط أشارت التحقيقات الأولية إلى فقدان الضغط في المقصورة والأكسجين. ومع ذلك، يقوم الفريق الفني للشركة المشغلة للرحلة، طيران كوت ديفوار، بتقييم الوضع لتحديد سبب نقص الأكسجين وضغط المقصورة”.

وتابع: “وفي هذا الصدد، فإن الفريق، بما في ذلك اللاعبين والموظفين، في طريقهم الآن إلى القاعدة في فندق Ocean Bay في انتظار المزيد من التعليمات. ومن المهم الإشارة إلى أن كل عضو في الوفد آمن وبصحة جيدة”.

واختتم الاتحاد الجامبي بيانه: “وسيتم إبقاء الجمهور على اطلاع بأي تطورات في هذا الشأن. نعتذر عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الأمر، حيث نسعى لإيجاد حل سريع للفريق للسفر إلى ساحل العاج في أقرب وقت ممكن”.

يذكر أن جامبيا، ستشارك في كأس أمم إفريقيا 2023، ضمن مجموعة تضم كل من السنغال والكاميرون وغينيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى