بطولات

عقب خسارة السوبر الإفريقي.. «كولر»: الحكم حرمنا من ركلة جزاء.. وسأتدخل مع اللاعبين بعنف

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، عن حزنه لخسارة فريقه كأس السوبر الإفريقي، أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري.

وكان الأهلي، قد خسر مباراة كأس السوبر الإفريقي، أمام اتحاد العاصمة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف بالمملكة العربية السعودية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أكد كولر أن فريقه استحق الحصول على ركلة جزاء، في الشوط الأول، مشيرًا إلى أن الحكم منح الفريق المنافس ركلة جزاء دون داعي.

وأضاف كولر: “كانت هناك ضربة جزاء واضحة لفريقنا ولكن الحكم لم يحتسبها، ولأول مرة في حياتي أرى حكما يقوم بإتاحة الفرصة وهناك ركلة جزاء”.

وعن التأخر في إجراء التبديلات، قال المدرب السويسري: “من يخسر في النهاية يكون قراره خاطئا، والتغييرات تكون حسب معطيات اللقاء، ولا أحد يضمن لي أنني لو أجريت تغييرا مبكرا سأحقق الفوز في المباراة هذا غير منطقي على الإطلاق”.

وعن أداء الصفقات الجديدة، خلال المباراة، أكد كولر، أن الثنائي رضا سليم وإمام عاشور، ظهرا بشكل جيد خلال اللقاء.

وأضاف: “بالنسبة لرضا سليم، فأعتقد أنه قدم أداءً جيدًا وخطورة كبيرة في الشوط الأول”.

وواصل كولر حديثه: “إمام قدم مباراة جيدة وخاض أولى مبارياته بعد غيابه طويل للإصابة وأعتقد أنه سيكون إضافة لنا لو استعاد مستواه”.

وعن ضياع الفرص السهلة خلال مباراة اتحاد العاصمة، قال كولر: “اللاعبون قاموا بإضاعة عدد كبير من الأهداف، وفي مباراة كبيرة مثل هذا سيكون لدي تدخل عنيف مع اللاعبين حتى لا يتكرر الأمر”.

وأضاف مدرب الأهلي: “من الجيد أننا خسرنا تلك المباراة في بداية الموسم حتى نتعلم من الأخطاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى