شرق إفريقيا

في بيان رسمي.. أطهر الطاهر يكشف كواليس رحيله عن الهلال السوداني

أصدر أطهر الطاهر، مدافع فريق الهلال السوداني، ومنتخب السودان، بيانًا يكشف فيه تفاصيل وكواليس رحيله عن صفوف الفريق، في الصيف الماضي.

وكانت إدارة نادي الهلال السوداني، قد قررت الاستغناء عن خدمات أطهر الطاهر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد مطالبات من جماهير النادي برحيله عن الفريق.

وقال الطاهر، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»:

سنة الحياة تقتضي أن يكون هنالك إحلال وإبدال ولو دامت لك لما ألت إليك..

خلال الفترة الماضية تحملت كثيرا من الإساءة على المستوى الشخصي وحتى على أسرتي وتحملت فوق طاقتي ورغم ذلك صبرت واحتسبت.

خاطبتني إدارة نادي الهلال عقب الفراغ من استحقاقات المنتخب الوطني بالتوجه من المغرب صوب القاهرة وأن المدرب لا يحتاج لخدماتي في مباراتي الصفاقسي ضمن تصفيات البطولة العربية.

بعدها عشت حالة من الضبابية وظللت انتظر الفريق بمصر حيث أكدوا لي بأن هناك معسكر سيقام بالقاهرة استعدادا للبطولة الإفريقية،  وكانت حينها فترة قيد اللاعبين مفتوحة،  وعندما تواصل المعسكر بتونس، في اليوم الأخير وقبل إغلاق نافذة الانتقالات وبعد تقديم الشكر لعدد من الزملاء بالفريق ، تواصلت مع البعثة لمعرفة مصيري وكانت الإجابة بأنه سيتم إخباري بعد العودة إلى مجلس الإدارة، وبعدها لم يتواصل معي أحد

بعد مرور شهرين، تواصل وكيلي مع إدارة النادي بعد العودة إلى ، وتحدث معهم على ضرورة الجلوس معي وحدثهم على أن هناك حقوق على اللاعب والنادي وان مثل هذه الأمور لا يمكن أن تحسم عبر الهاتف..

بعدها تقدم وكيلي بشكوى لدى الإتحاد السوداني لكرة القدم فحواها، معرفة موقفي مع النادي  مطالبا فقط بمقدم عقدي خلال الموسم الذي قضيته مع الفريق

كنت ولا أزال اعتبر نفسي جزء من نادي الهلال الذي لم يبخل علي بشيء خلال السنوات الماضية كما لم ابخل عليه بنقطة عرق كنت قادرا على سكبها داخل الملعب ، أما عن موقف إضاعة ركلة الجزاء فقد تقدمت بالاعتذار عبر هذه الصفحة مرارا وتكرارا للجمهور ، ولكن يبدو أن هنالك من لديه مأرب أخرى لإنهاء مسيرتي الكروية عبر الاستفزاز والتنمر والإساءة، وها أنا ذا أكرر اعتذاري مرة أخرى.

وكان أطهر الطاهر، قد تلقي انتقادات وهجومًا حادًا من جانب جماهير الهلال، عقب إهداره ركلة جزاء لفريقه في مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا (2022-2023)، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وفشل الهلال، في بلوغ الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، في نسخته الماضية، عقب خسارته أمام مضيفه الأهلي المصري، بثلاثة أهداف دون رد، في الجولة السادسة من دور المجموعات للبطولة، ليحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 10 نقاط، خلف الأهلي، صاحب المركز الثاني، بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى