بطولاتتصفيات كأس العالم

في بيان رسمي.. اتحاد الكرة المصري يكشف طبيعة إصابة مصطفى محمد

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها المهاجم مصطفى محمد، خلال مباراة الفريق أمام غينيا بيساو، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان مصطفى محمد محمد، نجم نانت الفرنسي، قد غادر الملعب إثر إصابة تعرض لها بعد كرة مشتركة مع حارس غينيا بيساو، قبل أن يحل أحمد أمين أوفا بديلا به، في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول للمباراة.

وقال اتحاد الكرة المصري، على لسان طبيب الفريق، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن اللاعب تعرض لإصابة في أربطة الركبة خلال مباراة غينيا بيساو، مشيرا إلى أن مصطفى محمد سيخضع  لأشعة بعد العودة للقاهرة.

وكان المنتخب المصري قد تعادل مع مضيفه غينيا بيساو، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ستاد (24 سبتمبر) بالعاصمة بيساو، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

ورفع منتخب مصر، رصيده إلى 10 نقاط، ليواصل محافظته على صدارة المجموعة، بينما رفع منتخب غينيا بيساو، رصيده إلى 6 نقاط، ليحتل المركز الثاني.

افتتح ماما بالدي، التسجيل لغينيا بيساو، في الدقيقة 42، قبل أن يمنح محمد صلاح، نجم ليفربول، هدف التعادل لمنتخب “الفراعنة”، في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى