الاتحاد الإفريقيكأس الأمم الإفريقية

في بيان رسمي.. «كاف» يعلن إبرام اتفاقية شراكة مع «بوما»

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن إبرامه اتفاقية شراكة مع شركة PUMA للمسلتزمات الرياضية، لتصبح بموجبها الشريك الفني الرسمي لـ «كاف» في العديد من البطولات، بما في ذلك بطولة كأس الأمم الأفريقية CAF كوت ديفوار 2023.

وقال «كاف» في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن الاتفاقية ستبدأ في الأول من نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أن شركة PUMA ستقوم بتزويد الاتحاد الإفريقي بالكرات الرسمية للمباريات في بطولات «كاف»، بالإضافة إلى توفير المعدات للحكام والمشاركة في العديد من الفرص التسويقية، داخل الملعب وخارجه.

وأشار «كاف» في بيانه، إلى أن «كاف» و «بوما» سيعلنان عن الكرة الرسمية لكأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023» خلال حفل قرعة البطولة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل 12 أكتوبر، في الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

ومن جانبه، قال باتريس موتسيبي رئيس «كاف»: “يسعدنا أن «بوما»، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع الملابس الرياضية في العالم، تتعاون مع «كاف» لتطوير وتنمية كرة القدم في إفريقيا”.

قال يوهان كوهلو، المدير العام للتوزيع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى «بوما»: “إن شغف كرة القدم متأصل في أفريقيا، وقد اتبعت «بوما» نهجًا فريدًا ومبتكرًا في شراكاتها مع فرقها الأفريقية على مر السنين”.

وأضاف: “اتفاقنا مع «كاف» يحتفل بهذا الشغف بالرياضة في جميع أنحاء القارة وسنعمل بشكل مشترك على تطوير منتجات مثيرة خصيصًا لكرة القدم الأفريقية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى