بطولاتكأس الكونفيدرالية

مودرن فيوتشر يخطف فوزا مثيرا من الهلال الليبي في كأس الكونفدرالية

خطف فريق مودرن فيوتشر المصري، فوزا مثيرًا من مضيفه الهلال الليبي، بتغلبه على بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (شهداء بنينة) ببنغازي، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تقدم الهلال بهدف مبكر حمل توقيع جعفر إدريس في الدقيقة الثالثة، لكن مروان محسن أحرز هدف التعادل لفيوتشر في الدقيقة 65، قبل أن يلعب الفريق المصري بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه علي الفيل في الدقيقة 70.

ورغم النقص العددي، منح الجامبي كاجالي دراميه النقاط الثلاث لفيوتشر عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبتلك النتيجة، يحتل مودرن فيوتشر، المركز الثاني في المجموعة، برصيد 6 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن اتحاد العاصمة الجزائري، صاحب الصدارة، فيما يأتي الهلال الليبي، في المركز الثالث، دون رصيد من النقاط.

وكان فريق اتحاد العاصمة الجزائري، قد حقق فوزا ثمينًا ومستحقا على مضيفه سوبر سبورت الجنوب إفريقي، بهدفين دون رد، اليوم الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للبطولة.

وافتتح سعدي رضواني التسجيل لاتحاد العاصمة، مبكرا في الدقيقة الخامسة، فيما تكفل براهيم بن زازا بإحراز الهدف الثاني للفريق الجزائري في الدقيقة 56، ليحقق الفريق الجزائري، انتصاره الثاني تواليا في المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى