بطولاتدوري أبطال إفريقياشمال إفريقيا

وفد «كاف» يزور ملعب سوسة.. وشرط وحيد يمنع حصوله على رخصة استضافة المباريات

قام وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صباح اليوم السبت، بزيارة الملعب الأوليمبي بسوسة، من أجل معاينة الملعب ومعاينة النقائص للتأكد من صلاحيته لاستضافة المباريات القارية.

وفي ختام الزيارة تأكد بصفة رسمية، حسب ما صرحت به اللجنة، أن ملعب سوسة أمامه عقبة وحيدة تحول دون إعطائه رخصة استضافة المباريات القارية، وهو الكراسي.

 وحسبما ذكرت إذاعة “موزاييك إف إم”، فإن الوفد أبلغ رئيس نادي النجم الساحلي، والسلطات المعنية، بضرورة تجاوز مشكلة عدم وجود كراسي، حتى يتمكن الملعب من الحصول على رخصة استضافة المباريات من الاتحاد الإفريقي.

وأضافت الإذاعة التونسية، أن وفد “كاف” أعلن عن استعداده للقيام بزيارة ثانية في أواخر شهر يناير المقبل للمعاينة، من أجل تحديد مدى إمكانية خوض فريق النجم الساحلي، مباراته أمام الترجي على ملعبه، في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، من عدمها.

ويعد الملعب الأوليمبي بسوسة، هو المعقل الرسمي لفريق النجم الساحلي، حيث خاض الفريق عليه، مباراتي الدورين الأول والثاني لدوري أبطال إفريقيا.

وفي حال عدم حصوله على رخصة من “كاف”، فسيكون فريق “جوهرة الساحل” مضطرًا لخوض أول مباراتين له على أرضه، في دور المجموعات لدوري الأبطال، على ملعب (حمادي العقربي) برادس.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق، اعتماد ستاد (حمادي العقربي) كملعب وحيد في تونس، لاستضافة مباريات دور المجموعات لبطولتي الأندية.

ويتواجد النجم الساحلي في المجموعة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كل من الترجي، الهلال السوداني، وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى