بطولاتشمال إفريقيا

أول تعليق من طارق السكتيوي عقب الفوز التاريخي للمغرب على الأرجنتين بدورة «باريس 2024»

عبر طارق السكتيوي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المغربي، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الثمين الذي حققه فريقه على نظيره الأرجنتيني، مشيدا بأداء لاعبيه خلال المباراة.

وكان منتخب المغرب، قد تغلب على الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ستاد (جوفروا جيشار) بمدينة سانت إيتان، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية «باريس 2024».

وقال السكتيوي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: “عشنا نهاية صعبة خلال المباراة. العديد من اللاعبين تدربوا فقط مع الفريق منذ يوم الإثنين، مثل العزوزي والبعض منهم أراهم لأول مرة، لذلك كان من الصعب خوض هذه المباراة أمام خصم قوي بحجم الأرجنتين”.

وتابع: “لم أشاهد منذ فترة طويلة ربع ساعة كاملة كوقت بدل من ضائع، والتغييرات التي قمت بها كانت اضطرارية. لقد طلب مني العزوزي وأخوماش إخراجهما من الملعب”.

واستطرد: “أشكر اللاعبين على روحهم الحماسية، لأنه في الحقيقة الأمور لم تكن سهلة، حيث استغرق الأمر أسبوعا واحدا فقط بالنسبة للاعبين من أجل الاستعداد ذهنيا وتكتيكيا لخوض مباراة بهذا الحجم”.

وواصل السكتيوي حديثه: “لقد عرفنا كيف نلعب بدون كرة في اللقاء، وهو ما جعلنا نخلق الخطورة ونسجل هدفين، وكان بإمكاننا إحراز الهدف الثالث”.

وأضاف المدرب: “هدفنا عبور الدور الأول. تنتظرنا مباراة قوية أمام أوكرانيا وعلينا التحضير لها بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى