شمال إفريقيا

منتخب مصر يخوض مرانه الأول تحت قيادة حسام حسن استعدادا للدورة الرباعية (صور)

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم أولى تدريباته تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، وذلك باستاد القاهرة الدولي في إطار الاستعداد لبطولة الكأس الودية الرباعية للمنتخبات التي ستنطلق في مارس الجاري.

وبدأ مران منتخب مصر بفترة إحماء تلتها بعض الجمل الفنية و التكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ثم أعقبها جلسات استشفاء.

وحضر المران اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وتضم الدورة الرباعية الودية منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، حيث ستقام في الفترة ما بين 18 إلى 26 مارس الجاري، والتي تستضيفها مصر.

وسيبدأ منتخب مصر مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس بينما تلتقي تونس مع كرواتيا، على أن يلعب الخاسران يوم 25 في لقاء تحديد المركز الثالث، بينما ستقابل الفائزين يوم 26 في المباراة النهائية.

الجهاز الفني للمنتخب يجتمع مع اللاعبين قبل انطلاق المران

عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب اجتماعا مع اللاعبين في حضور جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، على هامش معسكر المنتخب.

وجه علام في بداية حديثه التهنئة للجهاز الفني للمنتخب بتولي مهمة تدريب “الفراعنة”، مشيرا إلى أنه أنه يثق في قدرة الجهاز الفني الحالي واللاعبين على تحقيق آمال وطموحات المصريين في البطولات والاستحقاقات المقبلة، وبناء فريق قوى، ومؤكدا في الوقت ذاته أن اتحاد الكرة سيعمل جاهداً على توفير جميع متطلبات المنتخب.

من جانبه، رحب حسام حسن المدير الفني للمنتخب باللاعبين وشدد على أن مصر تستحق الأفضل ومشيرا إلى أنه رفع إسم المنتخب عاليا في المحافل الدولية لن يأتي إلا بالجهد والعرق.

وأكد حسام حسن، أن “باب المنتخب الوطني مفتوح للجميع ولمن يبذل قصارى جهده”، مشددا على ضرورة إسعاد الشعب المصري المتعطش لتحقيق المنتخب للألقاب في الفترة المقبلة.

ومن جانبه، طالب إبراهيم حسن مدير المنتخب من اللاعبين عقب ترحيبه بهم، بضرورة بذل قصارى جهدهم و إعادة هيبة اسم منتخب بلدهم، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج لتضافر الجهود من الجميع لتصحيح صورة المنتخب وإسعاد الشعب المصري، مؤكدا في الوقت ذاته أن الجهاز الفني لن يضم إلا اللاعب المقاتل والذي يستحق قميص المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى