بطولاتدوري السوبر الإفريقي

الأهلي يستضيف سيمبا التنزاني في مواجهة حاسمة بالدوري الإفريقي

يستقبل فريق الأهلي المصري، ضيفه سيمبا التنزاني، في الخامسة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في إطار إياب الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، بملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ويطمح الأهلي، لاستغلال قدراته وخبراته من أجل تحقيق الفوز والعبور للدور نصف النهائي للبطولة، بينما يطمح الفريق التنزاني، لتحقيق المفاجأة واقتناص الفوز من أجل بلوغ الدور المقبل.

وكان الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، قد استدعى 23 لاعبًا، لقائمة الفريق، استعدادا لمباراة سيمبا، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف

الدفاع: محمد هاني – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – علي معلول – كريم الدبيس

الوسط: أليو ديانج – أحمد نبيل “كوكا” – مروان عطية – إمام عاشور – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي – رضا سليم – بيرسي تاو

الهجوم : أنتوني موديست – محمود عبد المنعم “كهربا” – صلاح محسن

واستبعد الجهاز الفني للأهلي، كل من أحمد عبد القادر لأسباب فنية، بجانب محمود متولي لعدم الجاهزية، وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة، مقابل عودة الثلاثي محمد عبد المنعم وعلي معلول وإمام عاشور.

ومن جانبه، ضم البرازيلي روبرتينيو، المدير الفني لسيمبا التنزاني، 24 لاعبًا لقائمته التي غادرت إلى القاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي

وضمت القائمة، كل من:

حراسة المرمى: أيوب لكرد – علي سالم – حسين آبيل

الدفاع: شوماري كابومي – محد حسين – إسرائيل مويندا – حسين كازي – كينيدي جوما – مالوني فوندو – دافيد كاميتا – هينوك إينونجا

الوسط: فابريس نجوما – ساديو كانوتيه – ياسين مزاميرو – سعيدي نتيبازونكيزا – ويلي أونانا – كلاتوس تشاما – عبد الله هاميسي – لويس ميكيسوني

الهجوم: جيان باليكي – موسيس فيري – دينيس كيبو – جون بوكو – شعباني شيلوندا

وسيلتقي الفائز من مجموع مباراتي الأهلي وسيمبا في الدور نصف النهائي، مع الفائز من مباراتي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى