شمال إفريقيا

الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية نظيفة في الدوري المصري

اكتسح فريق الأهلي، مضيفه طلائع الجيش، برباعية نظيفة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعتهما مساء الإثنين، على ستاد الكلية الحربية.

ورفع الأهلي، رصيده إلى 51 نقطة، في المركز الثاني (من 21 مباراة)، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش، عند 34 نقطة، في المركز الحادي عشر.

افتتح طاهر محمد طاهر، التسجيل في الدقيقة 12، ثم أضاف عمرو السولية، في الدقيقة 34، ليحرز بعدها محمد عبدالمنعم، الهدف الثالث في الدقيقة 38.

وأضاع طاهر محمد طاهر، ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 86، ليهدر بعدها عمر السعيد، ركلة جزاء لطلائع الجيش، في الدقيقة 90+1، قبل أن يسجل الفلسطيني وسام أبوعلى، الهدف الرابع في الدقيقة 90+3.

ومن جانبه، تغلب فريق المصري البورسعيدي، على ضيفه الجونة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية، في إطار الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

ورفع المصري، رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل المركز الثالث في جدول المسابقة، بينما تجمد رصيد الجونة، عند 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

افتتح الجزائري عبدالرحيم دغموم، التسجيل للمصري، في الدقيقة 19، ليحرز بعدها المالاجاشي أرنود، هدف التعادل للضيوف، قبل أن يسجل التونسي فخر الدين بن يوسف، الهدف الثاني للمصري، في الدقيقة 54.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى