بطولاتدوري أبطال إفريقيا

الترجي يحل ضيفا على صن داونز في صراع شرس من أجل بلوغ نهائي دوري الأبطال

سيكون فريق الترجي التونسي، على موعد مع صراع شرس على عندما يحل ضيفا ثقيلا، على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في التاسعة مساء، على ملعب (لوفتس فيرسفيلد) بالعاصمة بريتوريا، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم السبت الماضي، على ملعب (حمادي العقربي) برادس، قد انتهت بفوز الترجي بهدف نظيف.

ويمتلك الترجي ثلاث خيارات من أجل التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، وهي تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد مع هز شباك صن داونز

ولم يبلغ الترجي، نهائي دوري أبطال أفريقيا، منذ نسخة 2018-2019 التي توج الفريق التونسي بلقبها على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وسيعول الترجي، على جهود وقدرات عدد من لاعبيه، في مقدمتهم الثنائي البرازيلي رودريجو ويان ساس، إلى جانب حسام قشا، في الجانب الهجومي.

كما يعول فريق «باب سويقة» أيضا على خدمات كل من غيلان الشعلالي وحسام تقا، إلى جانب كل من ياسين مرياح ومحمد الأمين توجاي.

على جانب آخر، يطمح صن داونز، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تعويض نتيجة مباراة الذهاب والتأهل للدور النهائي لأول مرة منذ نسخة 2016 التي توج بها على حساب الزمالك.

كما يطمح الفريق الجنوب أفريقي، لبلوغ النهائي والاقتراب خطوة من حصد لقب دوري الأبطال، من أجل مواصلة تتويجاته القارية، بعد أن حصد صن داونز لقب الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وسيواجه الفائز من مباراتي الترجي التونسي وماميلودي صن داونز، في الدور النهائي، الفائز من مجموع مواجهتي الأهلي مع مازيمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى