وسط وجنوب إفريقيا

التونسي رامي الجريدي يعلن انتقاله للعب في الدوري الكونغولي

أعلن الحارس التونسي رامي الجريدي، تعاقده رسميًا مع نادي لوبومباتشي سبورت، المنافس في الدوري الكونغولي الممتاز لكرة القدم.

وقال الجريدي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: “تحدي جديد من بوابة لوبومباتشي سبورت إف سي، نسأل الله التوفيق في هذه التجربة الصعبة، و التي من خلالها كان لي شرف التعرف على السيد أشرف بن صالحة، رجل الاعمال التونسي، و الذي علق علي آمالًا كبيرة و إعطائي الفرصة لأكون أحد جنود مشروعه الكبير في الكونغو الديمقراطية”.

وتابع: “شكرًا لكل من شجعني على خوض هذه التجربة والمغامرة الإفريقية لأكون أول لاعب تونسي يحترف في هذا البلد.. إن شاء الله موفقين”.

وبدأ رامي الجريدي – البالغ من العمر 38 عامًا – مسيرته الكروية بصفوف ناشئي فريق الترجي الرياضي، والذي انتقل منه على سبيل الإعارة إلى الملعب القابسي.

وبعدها خاض الجريدي، تجاربة احترافية مع أندية النجم الأوليمبي لحلق الوادي والكرم، ثم الترجي الجرجيسي، وجندوبة الرياضي، قوافل قفصة، والملعب التونسي، قبل أن ينتقل في عام 2012 إلى النادي الرياضي الصفاقسي.

وفي عام 2018، انضم الجريدي إلى صفوف الترجي، في صفقة انتقال حر، حيث لعب له لمدة موسمين، قبل أن يغادره في أكتوبر عام 2020، ليلعب بعدها مع كل من فريق مستقبل سليمان، وأولمبيك سيدي بوزيد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى