بطولاتتصفيات كأس العالم

الكاميرون تكتسح الرأس الأخضر برباعية وتتصدر مجموعتها في تصفيات مونديال 2026

حقق منتخب الكاميرون، فوزا كبيرا ومستحقا بعدما اكتسح ضيفه منتخب الرأس الأخضر، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (أحمدو أهيدجو) بالعاصمة ياوندي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ورفع المنتخب الكاميروني، رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب ليبيا، بينما تجمد رصيد منتخب الرأس الأخضر، عند 4 نقاط، في المركز الرابع.

افتتح مايكل نجادو نجادجوي، التسجيل لمنتخب «الأسود غير المروضة»، في الدقيقة 13، ثم أضاف فينسنت أبوبكر، الهدف الثاني في الدقيقة 25، قبل أن يقلص جاميرو مونتيرو، الفارق للرأس الأخضر في الدقيقة 37.

وأحرز فينسنت أبوبكر، الهدف الثالث لمنتخب الكاميرون، في الدقيقة 44، عبر ركلة جزاء، ليسجل بعدها نوهو تولو، الهدف الرابع، في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

وأهدر كيفين لينيني، ركلة جزاء لمنتخب الرأس الأخضر، في الدقيقة 90+3 من عمر المباراة.

وكان منتخب أنجولا قد تغلب على ضيفه منتخب إسواتيني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ستاد (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة للتصفيات.

ورفعت أنجولا، رصيدها إلى 5 نقاط، لتحتل المركز الثالث، بينما تقبع إسواتيني، في المركز السادس والأخير دون رصيد من النقاط.

حقق منتخب ليبيا، فوزا غاليا على ضيفه منتخب موريشيوس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب (شهداء بنينة)، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

ورفع المنتخب الليبي، رصيده إلى 7 نقاط، ليحتل وصافة المجموعة، بينما تجمد رصيد موريشيوس عند نقطة واحدة في المركز الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى