بطولات

مالي تحقق فوزا مثيرا على المغرب وتبلغ نصف نهائي كأس العالم تحت 17 عاما

بلغ منتخب مالي، الدور نصف النهائي لكأس العالم تحت 17 عاما، المقامة حاليا بإندونيسيا، عقب تحقيقه فوزا مثيرا على نظيره المغربي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب (ماناهان) بمدينة سوراكاتارا، في إطار الدور ربع النهائي للبطولة.

وسجل إبراهيم ديارا، هدف الفوز لـ “نسور” مالي، في الدقيقة 81 من عمر المباراة، ليبلغ ممثل الفريق، الدور نصف النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.

وسبق للمنتخب المالي، أن وصل للدور نصف النهائي لكأس العالم تحت 17 عاما، في مناسبتين سابقتين، عامي 2015، و2017.

وبلغت مالي، نصف نهائي نسخة 2015، بعد أن تغلبت على كرواتيا، في الدور ربع النهائي. وفي نصف النهائي، فاز منتخب مالي على نظيره البلجيكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليصل إلى النهائي في مواجهة نيجيريا، التي توجت لاحقا باللقب.

كما وصلت مالي، لنصف نهائي نسخة 2017، بعد أن فازت على غانا، بهدفين مقابل هدف، لتواجه إسبانيا في نصف النهائي، ليخسر ممثل الكرة الإفريقية، اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبعدها حصل منتخب مالي، على المركز الرابع في البطولة، عقب خسارته أمام البرازيل، بهدفين دون رد، في مباراة تحديد المركز الثالث.

ومن المقرر، أن يواجه المنتخب المالي، نظيره الفرنسي، يوم الثلاثاء المقبل، في الدور نصف النهائي لكأس العالم تحت 17 عاما، بينما سيلتقي منتخبا الأرجنتين وألمانيا في اليوم نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى