بطولاتدوري السوبر الإفريقي

الوداد المغربي يستضيف الترجي التونسي في لقاء عربي مثير بالدوري الإفريقي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية، اليوم الأحد، صوب مدينة الدار البيضاء المغربية، التي ستحتضن مباراة الوداد البيضاوي المغربي وضيفه الترجي التونسي، بدءا من الساعة الثامنة مساء (بتوقيت القاهرة)، بملعب محمد الخامس، في إطار الدور نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز، في الشطر الأول من المربع الذهبي، على أمل الاقتراب أكثر من أجل حصد تأشيرة التأهل إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي، التي يطمح الجميع في التتويج بلقب نسختها الأولى ودخول تاريخها من الباب الواسع.

تتميز دائما مختلف المباريات التي تجمع بين الترجي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي، في دوري أبطال إفريقيا، بالإثارة والحماس الكبيرين، على أرضية الميدان وخارجها فوق المدرجات بين جماهير الفريقين.

سيدخل الفريقان المواجهة، وهما منتشين بتخطي عقبة الدور ربع نهائي للبطولة. الترجي وصل للدور ربع النهائي، بعد تجاوزه مازيمبي الكونغولي، بالفوز عليه بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين، بينما بلغ الوداد، الدور ذاته، عقب الفوز على إنيمبا النيجيري، بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين.

ويطمح فريق الوداد البيضاوي، لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب على أرضه، من أجل الحفاظ على كامل حظوظه قائمة في تحقيق التأهل خلال لقاء الإياب الذي سيكون صعب جدا في العاصمة التونسية، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام منافس سيتنقل بطموح كبير ورغبة عالية من أجل تحقيق المفاجأة، وتفادي الخسارة على الأقل.

تعود آخر مباراة جمعت الوداد المغربي والترجي التونسي إلى عام 2019، خلال نهائي بطولة أبطال إفريقيا (2018-2019)، الذي شهد تتويج الترجي التونسي باللقب القاري، بعدما حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الذهاب في الدار البيضاء، قبل أن يحقق الترجي، الفوز إيابًا في الدار البيضاء، بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى