شمال إفريقيا

الوداد المغربي يفاوض مدرب بيترو أتلتيكو لتولى قيادة الفريق «خاص»

كتب – أحمد الإمام

دخل المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس، المدير الفني لبيترو أتلتيكو الأنجولي، حسابات إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، من أجل تولى تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكشف مصدر بنادي الوداد «ذا أفريكان فوتبول»، أن إدارة النادي المغربي، دخلت في مفاوضات مع سانتوس لخلافة عزيز بن عسكر عقب نهاية الموسم الحالي.

وكانت إدارة الوداد، قد أعلنت في السادس من أبريل الجاري، تعاقدها مع عزيز بن عسكر، من أجل تولى قيادة الفريق، خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، الذي أقيل من منصبه، بسبب سوء النتائج محليا وقاريا.

ويقود الكسندر سانتوس، فريق بيترو أتلتيكو الأنجولي، منذ أغسطس عام 2021، حيث قاده لتحقيق لقب الدوري الأنجولي مرتين، إلى جانب مساهمته في تأهل الفريق للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-2022.

وقاد المدرب البرتغالي، بيترو أتلتيكو لبلوغ الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لدوري الأبطال، بعد أن احتل صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة، دون أي خسارة، دون أن تتلقى شباكه أي أهداف، أن يودع الفريق المنافسات على يد مازيمبي الكونغولي في دور الثمانية.

ومن جانبه، نفت إدارة الوداد، التفاوض مع أي لاعب في الوقت الحالي، حيث أشار المصدر إلى أن التركيز ينصب حاليا على حسم ملف الجهاز الفني للفريق في الموسم المقبل، من أجل وضع خطة جديدة للفريق تحضيرا لكأس العالم للأندية 2025 في نسختها الموسعة.

ويحتل الوداد، حاليا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي، برصيد 37 نقطة، قبل خمس جولات من نهاية المسابقة، ليفقد رسميا فرصة المشاركة في النسخة المقبلة لدوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى