بطولاتدوري السوبر الإفريقي

تعرف على القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم، في نسختها الأولى، والتي تم إطلاقها بشراكة بين الاتحادين الإفريقي والدولي لكرة القدم.

وسيقص فريقا سيمبا التنزاني والأهلي المصري، شريط افتتاح البطولة، عندما يلتقيا في السادسة من مساء اليوم، على ستاد (بنجامين ماكابا) بدار السلام، في ذهاب الدور الربع النهائي للبطولة.

وسيشهد يوم غدٍ السبت، مباراتين، حيث سيلتقي مازيمبي الكونغولي وضيفه الترجي التونسي، في الرابعة عصرًا، على ملعب (بنجامين ماكابا) بتنزانيا، بينما سيستقبل بيترو أتلتيكو الأنجولي، ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على ملعب (11 نوفمبر) بالعاصمة لواندا

وسيستضيف إنيمبا النيجيري، نظيره الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب (جودسيل أكبابيو) الدولي بمدينة أيو، في التاسعة من مساء الإثنين.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإفريقي لكرة القدم

 

حصلت شبكة أبوظبي الرياضية على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإفريقي، حيث ستنقل المباريات بشكل مفتوح دون تشفير، عبر القمر الصناعي «نايل سات».

كما حصلت شبكة «أون تايم سبورتس» المصرية، على حقوق بث مباريات البطولة، حيث ستنقل المباريات بشكل مفتوح، عبر القمر الصناعي «نايل سات».

وحصلت القناة الرياضية المغربية، على حقوق بث الدوري الإفريقي، حيث ستنقل المباريات بشكل مفتوح، على القمرين «عرب سات» و«هوت بيرد».

كما سينقل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مباريات الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم، على الهواء مباشرة، عبر الإنترنت، من خلال (FIFA +) وذلك في جميع أنحاء العالم باستثناء جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وتنزانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى