بطولاتكأس الأمم الإفريقية

مدرب غينيا يبدي فخره بلاعبيه بعد التعادل مع الكاميرون في أمم إفريقيا

أبدى كابا دياوارا، مدرب منتخب غينيا، رضاه التام عن نتيجة التعادل التي حققها فريقه أمام نظيره الكاميروني، مشيرا إلى البطاقة الحمراء التي تلقاها فرانسواه كامانو، غيرت مجرى المباراة.

وكان منتخب الكاميرون، قد تعادل مع نظيره الغيني، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وقال دياورا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، أنه ليس من السهل التعادل مع منتخب مثل الكاميرون، خاصة وأن فريقه كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد فرانساوا كامانو في نهاية الشوط الأول.

وتابع :  “حققنا بداية جيدة وأنا سعيد بعد هذه النتيجة، بدأنا جيدا وسجلنا هدفا، وأريد تهنئة لاعبي منتخبنا بعد اللعب 10 لاعبين أمام 11 في المباراة. مازالت هناك مباراتين في المنافسة وسنبقى في السباق”.

وأوضح : “البطاقة الحمراء التي تلقيناها غيرت الأمور، خروج لاعب منا صعب من مأموريتنا، والأمور كانت معقدة بعد ذلك. على كل حال نرحب بهذه النقطة التي تحصلنا عليها”.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب الغيني ونظيره الجامبي يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى