بطولاتدوري أبطال إفريقياشمال إفريقيا

تقارير: التونسي فوزي البنزرتي يرافق بعثة الوداد إلى دار السلام لمواجهة سيمبا التنزاني

وصلت بعثة فريق الوداد البيضاوي المغربي، صباح اليوم السبت، إلى مدينة دار السلام، استعدادا لمواجهة مضيفه سيمبا التنزاني، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحسبما ذكر موقع “البطولة” المغربي، فإن وانطلقت رحلة الفريق المغربي صوب تنزانيا، بدأت عصر يوم أمس الجمعة، مشيرًا إلى أن المدرب التونسي فوزي البنزرتي، رافق البعثة المتوجهة لدار السلام.

ومن المقرر أن يقود فوزي البنزرتي، مهمة تدريب الوداد، خلال الفترة المقبلة، على الرغم من أن الوداد لم يعلن الأمر بشكل رسمي.

الوداد المغربي يقيل عادل رمزي من منصبه

وكان نادي الوداد المغربي، قد أعلن يوم أمس الجمعة، أن إنهاء ارتباطه مع عادل رمزي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال النادي في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “يعلن نادي الوداد الرياضي برئاسة السيد سعيد الناصري، أنه تم فك الارتباط مع الإطار الوطني السيد عادل رمزي بالتراضي.

وتابع البيان: “ويتقدم المكتب المديري للنادي وكل مكوناته وعلى رأسها جماهيره، بجزيل الشكر للسيد رمزي على كل ما قدمه، وحرصه على قيادة فرع كرة القدم بإخلاص ومجهود”.

وأضاف النادي في بيانه: “كما يؤكد نادي الوداد الرياضي أن بابه يبقى دائما مفتوحا في وجه الأطر الوطنية، من أجل الدفع بتوهج كرة القدم وطنيا قاريا ودوليا، وذلك ما يعمل عليه النادي ويؤكده منذ سنوات”.

وسيحل الوداد، ضيفًا على سيمبا، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب (بنجامين ماكابا) بدار السلام، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري الأبطال.

ويحتل الوداد، المركز الثالث في المجموعة، برصيد ثلاث نقاط، جمعها من فوز وحيد، مقابل هزيمتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى