غرب إفريقيا

رسميا.. أوسيمين وإيهياناتشو يغادران معسكر نيجيريا قبل مواجهة موزمبيق وديا

أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أن مهاجميه فيكتور أوسيمين وكيليتشي إيهياناتشو، غادر معسكر الفريق في البرتغال، قبل خوض مباراة ودية أمام منتخب موزمبيق.

وسيلتقي منتخب نيجيريا، نظيره منتخب موزمبيق، مساء اليوم، في مباراة ودية ستجمعهما في البرتغال، ضمن استعدادات الفريقين للمنافسات القارية المقبلة.

وعاد أوسيمين إلى إيطاليا، لإجراء مزيد الفحوصات بعد تعرّضه لإصابة عضلية بالفخذ، خلال المباراة الودية لمنتخب «النسور الخضراء» أمام السعودية، والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي.

ولم يشرح البيان مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها هداف نابولي الإيطالي، رغم خضوعه لفحوصات بالرنين المغناطيسي السبت.

ووفقًا للاتحاد النيجيري لكرة القدم، سُمح لإيهيناتشو، الذي شارك كبديل في الشوط الثاني لمباراة السعودية الدية، وسجل هدفًا، قبل أن يغادر معسكر «النجوم السوداء» للتعامل مع مشكلة شخصية ملحة.

على الرغم من غياب اثنين من لاعبيه الأساسيين عن المباراة ضد موزمبيق، إلا أن بيسيرو يظل متفائلاً قبل المباراة، ويصر على أنه يتمتع بالجودة الكافية في الفريق لتحقيق النتيجة المطلوبة.

وقال بيسيرو في تصريحات إعلامية: “سنفتقد كيليتشي وفيكتور، لكن لدينا لاعبين جيدين آخرين يمكنهم جعل نيجيريا فخورة بهم. أنظر إلى مقاعد البدلاء وأرى اللاعبين الذين يمكنهم التقدم واستغلال الفرص المتاحة لهم”.

وستكون الفرصة، مواتية للثنائي، تيريم موفي مهاجم نيس الفرنسي، عمر صادق، مهاجم ريال سوسييداد الإسباني لحجز مكان أساسي في مباراة الفريق أمام موزمبيق، اليوم الإثنين، بعد مشاركاتهم كبديلين ضد السعودية.

يذكر أن منتخب نيجيريا، سيشارك في نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، ضمن المجموعة الأولى والتي تضم كل من كوت ديفوار، وغينيا الإستوائية وغينيا بيساو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى