شمال إفريقيا

رسميا.. الأهلي المصري يعلن رحيل الفرنسي أنتوني موديست عن الفريق

أعلن نادي الأهلي المصري، رحيل مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد انتهاء عقده مع «القلعة الحمراء»، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الأهلي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “وجه النادي الشكر إلى الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد انتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري”.

وأكد النادي في بيانه على “تقديره الكامل لما قدمه موديست طوال فترة تواجده من التزام وجهد وروح عالية مع زملائه، ساهمت في إحراز ثلاث بطولات”.

وأضاف البيان: “وكان موديست من اللاعبين الملتزمين دومًا بقواعد النادي، وبتعليمات الإدارة الفنية. وسعى كثيرًا للتعاون مع زملائه في كل المباريات التي شارك فيها بما يحقق مصلحة الفريق. وتمنى النادي التوفيق والنجاح لموديست في رحلته القادمة”.

ومن جانبه، ودع أنتونتي موديست، فريق الأهلي وجماهيره برسالة عاطفية نشرها عبر حساباته على تويتر وانستجرام.

وقال موديست في رسالته: “لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع. أنا فخور وممتن لكوني جزءًا من هذا النادي التاريخي. لقد ارتديت النسر وعشت بشرف.

وتابع: “شكرًا لجميع المشجعين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل.أنتم رائعون للغاية وجعلتم هذه التجربة مميزة حقًا. أريد أيضًا أن أشكر المدربين والموظفين وقبل كل شيء زملائي في الفريق.. في الأشهر العشرة الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد”.

وأضاف: ” معًا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: الكأس، وكأس السوبر، ودوري أبطال أفريقيا، والذي نفتخر به جدا.. اللقب الرابع قاب قوسين أو أدني (بطولة الدوري)، أذهبوا واحصلوا عليه.. يلا يا رجالة”.

واختتم النجم الفرنسي، رسالته قائلا: “أشكر كل من رحب بي ودعمني ورافقني في رحلتي الصغيرة. أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر”.


وكان موديست، قد انضم لصفوف الأهلي المصري، في سبتمبر من العام الماضي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق بروسيا دورتموند الألماني.

وخاض المهاجم الفرنسي – البالغ من العمر 36 عاما – في 29 مباراة مع الأهلي (في كافة المسابقات)، سجل خلالها 5 أهداف، و4 تمريرات حاسمة.

وسجل موديست هدفا حاسما قاد به الأهلي للفوز على مودرن فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في نهائي كأس السوبر المصري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى