أفارقة بالخارج

رسميا.. الجامبي لامين جارجو ينتقل إلى جرينوبل الفرنسي قادما من الهلال السوداني

أعلن نادي جرينوبل فوت 38 الفرنسي، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع الجناح الجامبي لامين جارجو، في صفقة انتقال حر، قادمًا من نادي الهلال السوداني.

وقال النادي الفرنسي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح، قام الجناح لامين جارجو بالتوقيع لمدة 3 سنوات في جرينوبل فوت 38”.

تحدث النادي في بيانه عن اللاعب، حيث قال: “وُلد لامين جارجو في جامبيا ولكن يحمل الجنسيتين الجامبية والسنغالية (لعب مع منتخبين تحت 23 عامًا)”.

وتابع البيان” “كشف لامين جارجو عن نفسه في كازا سبورتس، في السنغال، حيث فاز معه بالبطولة والكأس الوطنيين. وبعد متابعة العديد من الفرق، خاصة في أوروبا، انتقل اللاعب إلى الهلال السوداني، الذي شارك معه في دوري أبطال أفريقيا”.

وأشار النادي في بيانه، إلى أن الحرب قد اندلعت في السودان بعد ثمانية أشهر من وصوله، فاضطر إلى مغادرة البلاد، بعد مرور 21 يومًا فقط (بعد عبور مصر ثم السنغال) قبل العودة إلى جامبيا.

وأضاف جرينوبل: “من الآن فصاعدًا، اللاعب الذي ينتظر بفارغ الصبر العودة إلى الملعب سيرتدي ألوان جرينوبل فوت 38، حيث اختار ارتداء القميص رقم 12، حيث بات ملتزمًا بعقد حتى يونيو 2026”.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى