شمال إفريقيا

رسميا.. الكشف عن أسماء الطاقم المعاون لحسام حسن في الجهاز الفني لمنتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أسماء الطاقم الفني المعاون بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، بقيادة حسام حسن.

وكان الاتحاد المصري، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، وشقيقه إبراهيم حسن، في منصب مدير المنتخب الوطني.

وحسبما ذكر اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي، فإن الجهاز الفني لمنتخب “الفراعنة” سيتكون من طارق سليمان (مدرب عام)، محمد عبد الواحد (مدرب)، سعفان الصغير (مدرب لحراس المرمى)، البرازيلي مانويل باريونوفو (مدربا للأحمال)، وليد بدر (مديرا إداريا).

وأضاف البيان، أنه تقرر استمرار أفراد الجهاز الطبي و الإداري في مناصبهم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق من اليوم، توقيع عقود تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول.

ووفقا لبيان رسمي، فإن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، قدم التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر ، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية .

وأشار اتحاد الكرة المصري، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أنه تقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول وإبراهيم حسن مدير المنتخب، في الثانية من ظهر الخميس المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وسيتولى حسام حسن، مهمة تدريب منتخب مصر، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي أقيل من منصبه، بعد الخروج المخيب للآمال للمنتخب من نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى