الاتحاد الإفريقيكأس الأمم الإفريقية

رسميا.. «تكنو موبايل» تنضم لقائمة رعاة كأس الأمم الإفريقية 2023

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رسميًا إبرام إتفاقية مع شركة التكنولوجيا العالمية TECNO Mobile لتصبح بموجبها أحد الرعاة الرسميين لبطولة كأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023».

وأشار «كاف» في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إلى أن TECNO Mobile ستكون الشريك الحصري للهواتف الذكية لكأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023».

وأعلن الاتحاد الإفريقي وTECNO Mobile شراكتهما خلال حفل أقيم في سنغافورة في 21 سبتمبر الجاري، حضره الأمين العام ، فيرون موسينجو أومبا، إيذانًا بعصر جديد مثير بين المؤسستين.

وقال باتريس موتسيبي، رئيس «كاف»: الاتحاد الإفريقي سعيد باتفاقية الرعاية الجديدة بين «كاف» وTECNO Mobile. هناك مناقشات جارية مع العديد من الشركات العالمية الحريصة للغاية على الرعاية والشراكة مع «كاف» في مسابقات «كاف» المثيرة بما في ذلك بطولة كأس الأمم الإفريقية ذات الشعبية الكبيرة.

وأضاف: “تعتبر الشراكة بين «كاف» وTECNO Mobile مهمة لأنها تجمع بين قارتي آسيا وإفريقيا اللتين تضمان أكبر وأصغر عدد من السكان في العالم. ومن شأن هذه العلاقة أن تدفع كرة القدم الأفريقية و«كاف» إلى سوق جديدة ومثيرة”.

وتابع رئيس الاتحاد الإفريقي: “تتمتع شركة TECNO Mobile ببصمة قوية في القارة الأفريقية، ونحن نتطلع إلى بناء شراكة متبادلة المنفعة معها. نرحب بانضمام TECNO Mobile إلى عائلة كرة القدم الأفريقية باعتبارها أحدث شريك لنا في بطولة كأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023».

وستنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية «كوت ديفوار 2023» في الفترة ما بين 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى