غرب إفريقيا

رسميا.. جوزيه بيسيرو يعلن رحيله عن تدريب منتخب نيجيريا

أعلن البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني للمنتخب النيجيري، رسميا رحيله عن تدريب «النسور الخضراء».

ونشر بيسيرو، اليوم الجمعة، رسالة وداعية لجماهير منتخب نيجيريا، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيها: “لقد أبرمنا عقدنا مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم بالأمس. لقد كان من دواعي الفخر والشرف تدريب فريق سوبر إيجلز. لقد كان 22 شهرًا من التفاني الهائل والتضحية والعاطفة والحماس الهائل. نشعر بشعور من الإنجاز.

وأضاف: “نود أن نعرب عن امتناننا للسيد أماجو بينيك (رئيس الاتحاد الذي تعاقد معنا)، والرئيس إبراهيم جوساو، والأمين العام محمد السنوسي، ودايو إنيبي، والاتحاد النيجيري لكرة القدم، وجميع الموظفين، وخاصة جميع اللاعبين، الذين كانت قيادتهم من دواعي سروري”.

واختتم بيسيرو رسالته، قائلا: “يا رفاق، نحن شاكرون؛ لقد كان شرفًا لي أن أكون جزءًا من هذه العائلة. سوف افتقدكم، ولكننا سنكون دائمًا هناك من أجلك، بغض النظر عن مكان وجودكم. عناق كبير لكم جميعا”.


وكان بيسيرو قد تولى مهمة تدريب منتخب نيجيريا، في 15 مايو 2022، حيث نجح في قيادة الفريق نحو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وتمكن المدرب البرتغالي – البالغ من العمر 63 عاما – من قيادة منتخب «النسور الخضراء» نحو بلوغ المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا، أمام المنتخب الإيفواري المضيف، الذي توج باللقب القاري، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى