بطولاتدوري السوبر الإفريقيشرق إفريقيا

سيمبا التنزاني: لن نخشى الأهلي وسنعمل على إقصاءه والتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي

عبر أحمد علي، مدير الإعلام والاتصال بنادي سيمبا التنزاني، عن سعادته الكبيرة بمواجهة الأهلي المصري، في في الدوري الإفريقي لكرة القدم، مشيرًا إلى قدرة فريقه على الفوز على الأهلي وبلوغ نصف نهائي البطولة.

وكانت قرعة الدوري الإفريقي لكرة القدم، والتي سحبت أمس بالقاهرة، قد أوقعت سيمبا التنزاني، في مواجهة الأهلي المصري، في الدور ربع النهائي للبطولة.

وقال علي في تصريحات لموقع (tmichezo) التنزاني: “إنه لمن دواعي سروري أن نواجه الأهلي، نحن متحمسون. لم يكن من الممكن تجنب الأهلي أو الوداد أو الترجي في هذه البطولة. كان عليك أن تقابل واحداً منهم. ونحن في طريقنا لنكون قوة قارية، ويجب على نادي سيمبا أن يلعب مع مثل هذه النخب”.

وتابع: “لهذا السبب يتواجد الأهلي معنا، ونحن نرحب بهم مرة أخرى في تنزانيا. ولحسن الحظ، فإنهم يعرفون تنزانيا جيدًا. إنهم يعرفون مدى صعوبة اللعب في ملعب بنجامين مكابا، هناك هزمناهم مرتين، وقام ميدي كاجيري ولويس ميكيسوني بالمهمة”.

وواصل المتحدث الإعلامي للنادي التنزاني حديثه: “ما تغير بالنسبة لسيمبا هو رحيل كاجيري لكن جودتنا لا تزال قائمة. وسنواجه الأهلي بكل قوة وجدية”.

وأكد علي أن الدوري الأفريقي لكرة القدم هي بطولة للأندية الكبري في القارة السمراء، مضيفًا أنهم سيواجهون الأهلي بكل قوة لضمان التقدم إلى الدور نصف النهائي.

وقال المتحدث الإعلامي لسيمبا: “الدوري الأفريقي لكرة القدم مخصص للكبار، وسيمبا نادٍ كبير بالفعل. لذلك، ليس لدينا أي خوف. الأهلي يعرف أننا نعرف كيف نتعامل معهم. وسنتعامل معهم بحزم لضمان تأهلنا إلى الدور نصف النهائي».

ومن المقرر، أن يستضيف سيمبا، مباراة ذهاب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي، يوم العشرين من أكتوبر المقبل بدار السلام، قبل أن يحتضن الأهلي، مواجهة الإياب، يوم الرابع والعشرين من نفس الشهر.

وسيلتقي الفائز من مجموع المباراتين مع الفائز من مجموع مباراتي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي وبيترو دي لواندا الأنجولي، في الدور نصف النهائي للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى