شمال إفريقيا

شباب بلوزداد واتحاد العاصمة يرفضان الاستسلام في الدوري الجزائري

رفض شباب بلوزداد حامل اللقب رفع راية الاستسلام إثر فوزه على مضيفه شبيبة القبائل بهدف دون رد، مساء الأحد، ضمن المرحلة الحادية والعشرين من مسابقة دوري المحترفين الجزائري، التي شهدت فوز اتحاد العاصمة على ضيفه اتحاد بسكرة.

وسجل أكرم بوراس، هدف الفوز في الدقيقة 89 ليقود شباب بلوزداد للمركز الثالث بعدما رفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة متأخرا بـ11 نقطة عن مولودية الجزائر المتصدر، ونقطتين عن النادي الرياضي القسنطيني الوصيف، فيما توقف رصيد شبيبة القبائل عند 27 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، سجل إسماعيل عبد الفتاح بلقاسمي، هدفا قبل 6 دقائق من نهاية المباراة، لينجح اتحاد الجزائر في تجاوز ضيفه اتحاد بسكرة العنيد، ومقاسمة شباب بلوزداد المركز الثالث، بينما تجمد رصيد اتحاد بسكرة عند 28 نقطة في المركز الثامن.

وسقط وفاق سطيف في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه جمعية أولمبي الشلف، ليتراجع للمركز الخامس بـ34 نقطة، مقابل 24 نقطة لجمعية أولمبي الشلف صاحب المركز 12.

ومن جانبه، عزز النادي الرياضي القسنطيني وصافته للدوري الجزائري، عقب فوزه المثير  على مضيفه نجم مقرة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، اليوم الأحد، في إطار الجولة ذاتها.

وبادر النادي القسنطيني بالتسجيل عن طريق منذر طمين في الدقيقة 16، وأضاف زميله أحمد خالدي الهدف الثاني في الدقيقة 26، فيما قلص محمد السعيد بورحلة الفارق بتسجيله الهدف الأول لنجم مقرة في الدقيقة 34.

وعاد أحمد خالدي ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 41، لكن بورحلة أعاد الإثارة للقاء من جديد بتسجيله الهدف الثاني لنجم مقرة في الدقيقة 63.

وحاول نجم مقرة إدراك التعادل في الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

وارتفع رصيد النادي الرياضي القسنطيني، الذي حقق انتصاره الخامس في لقاءاته السبعة الأخيرة، إلى 37 نقطة في المركز الثاني من 21 مباراة، بفارق 9 نقاط خلف مولودية الجزائر (المتصدر)، الذي خاض 20 لقاء فقط.

في المقابل، توقف رصيد نجم مقرة، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة هذا الموسم مقابل 5 انتصارات و7 تعادلات، عند 22 نقطة في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى