بطولاتتصفيات كأس العالم

«فيفا» يعلن بث مباريات تصفيات إفريقيا لمونديال 2026 عبر منصته الرسمية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بث جميع مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عبر منصته الرسمية «فيفا بلس».

وقال فيفا في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أنه سيكون بإمكان الجماهير متابعة جميع مباريات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية على «FIFA+» بتعليق باللغة الإنجليزية من أي مكان في العالم، باستثناء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وجنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا، والهند، والبرتغال.

وأضاف البيان، أنه سيكون من الممكن متابعة المباريات مباشرة في دول جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا التالية: بنين، بوروندي، إثيوبيا، جامبيا، غينيا بيساو، مالاوي، ساوتومي وبرينسيبي، سيشل، أوغندا، وزيمبابوي.

وأشار الاتحاد الدولي، إلى أن ملخصات جميع المباريات، ستكون أيضاً متاحة على FIFA+ على مستوى العالم.

وستتنافس المنتخبات الإفريقية على تسعة مقاعد مضمونة في النهائيات، ومن المقرر أن يشارك منتخب آخر في ملحق الـ«tdth» كون الحدث العالمي سيستضيف ٤٨ منتخبًا للمرة الأولى على الإطلاق.

وتقام اليوم اربع مباريات، حيث يلتقي غينيا الإستوائية مع ناميبيا بالمجموعة الثامنة، ورواندا مع زيمبابوي بالمجموعة الثالثة والكونغو الديمقراطية مع موريتانيا بالمجموعة الثانية وإثيوبيا مع سيراليون بالمجموعة الأولي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى