شمال إفريقيا

فيوتشر يهزم بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية ويبلغ نهائي كأس السوبر المصري

تأهل مودرن فيوتشر إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه في المربع الذهبي اليوم الاثنين على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 14 /13 في المباراة التي جرت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبوظبي.

وجاءت ركلات الجزاء ماراثونية حيث سدد كل فريق 17 ركلة جزاء قبل أن يحسم فيوتشر الفوز في النهاية عقب إهدار أسامة جلال ركلة الجزاء الأخيرة لبيراميدز.

وصعد فيوتشر إلى النهائي حيث سيلاقي الفائز من المباراة الاخرى في المربع الذهبي والتي ستجمع الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في وقت لاحق من مساء اليوم.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ليتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي صبت في صالح فيوتشر.

وجاءت أخطر هجمة في الشوط الأول عبر تسديدة قوية لعبد الكبير الوادي لاعب مودرن فيوتشر من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة مرت مباشرة من فوق شباك بيراميدز.

وضاعت فرصة محققة لمودرن فيوتشر في الدقيقة 75 بعد مجهود فردي رائع لأحمد عاطف  حيث اخترق دفاع بيراميدز وانفرد تماما بالمرمى لكن الحارس أحمد ميهوب أنقذ مرماه من هدف مؤكد.

وكادت الدقيقة 79 أن تشهد هدف الفوز لفيوتشر بعد هجمة مرتدة سريعة عن طريق عبد الكبير الوادي الذي توغل في منطقة جزاء بيراميدز وسدد كرة قوية لكنها مرت على بعد سنتيمترات من مرمى الفريق الخصم.

وجاءت أخطر فرصة لبيراميدز خلال الدقائق الأخيرة للمباراة حينما سدد فاخري لاكاي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت مباشرة من فوق شباك فيوتشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى