وسط وجنوب إفريقيا

في بيان رسمي.. الاتحاد الكاميروني يعلن عدم تجديد تعاقده مع ريجوبير سونج

أعلن الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، انتهاء عقد ريجوبير سونج، المدير الفني للمنتخب الأول وجهازه المعاون، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: “تعلن اللجنة التنفيذية للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، أنها أخطرت أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بانتهاء عقودهم مع الفريق”.

وأضاف البيان: “اغتنم الاتحاد الكاميروني هذه الفرصة ليشكر السيد ريجوبير سونج ومساعديه على تفانيهم في خدمة الأمة خلال العامين اللذين قضاهما في المسئولية”.

وأشار البيان، إلى أنه سيتم الإعلان في الأيام القليلة المقبلة عن تفاصيل عملية تعيين الطاقم الفني الجديد لمنتخب «الأسود التي لا تقهر».

ويأتي قرار عدم التجديد لريجوبير سونج، في أعقاب النتائج المخيبة للأمال لمنتخب الكاميرون، في كأس الأمم الإفريقية 2023، التي أقيمت مؤخرا في كوت ديفوار.

وكان المنتخب الكاميروني، قد ودع كأس أمم إفريقيا 2023، عقب الخسارة أمام نظيره النيجيري، بهدفين دون رد، في دور الستة عشرة للبطولة.

وتولى ريجوبير سونج، مهمة تدريب منتخب الكاميرون، في 28 فبراير من عام 2022، خلفا للبرتغالي توني كونسيساو، حيث نجح في قيادة “الأسود الغير مروضة” نحو التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب الكاميرون، مباراتين أمام كل من الرأس الأخضر وأنجولا، في يونيو المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى