كأس الكونفيدرالية

في بيان رسمي.. سوار الغيني يعلن تعذر سفر بعثة فريقه إلى القاهرة لمواجهة الزمالك

أعلن نادي أكاديمي سوار الغيني، عدم سفره بعثة فريقه إلى القاهرة، لمواجهة مضيفه الزمالك المصري، مساء اليوم الأحد، في الجولة السادسة والأخيرة لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية (2023-2024).

وقال النادي الغيني في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: “أعزائي جماهير سوار، نود أن نعلمكم بالموقف المتعلق بمباراة الزمالك وسوار المقررة يوم الأحد 3 مارس 2024. على الرغم من جهودنا، إلا أن صعوبات السفر غير المتوقعة أثرت على قدرة فريقنا على الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب للمباراة”.

وتابع البيان: “بعد المحادثات التي أجريناها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فإننا ندرس بشكل فعال خيارات تأجيل المباراة. في هذه الأثناء، يعود فريقنا إلى مدينة كانكان من باماكو في انتظار رد الاتحاد الإفريقي، حيث أننا نستعد أيضًا لمباراتنا القادمة ضد ميلو إف سي”.

وأضاف النادي في بيانه: “نحن نقدر دعمكم وتفهمكم الثابت خلال هذا الوقت العصيب. كن مطمئنًا، سنبقيكم على اطلاع فور توفر أي أخبار”.

وكان نادي أكاديمي سوار، قد أعلن يوم أمس السبت، أن بعثة فريقه لم تتمكن من المغادرة إلى القاهرة، من العاصمة المالية باماكو، من أجل خوض مواجهة الزمالك.

وقال سوار في بيان رسمي: “في إطار المباراة النهائية لمرحلة المجموعات في كأس الكونفيدرالية والمقرر لها الأحد 3 مارس  ضد الزمالك في مصر، تم منع وفدنا من الصعود إلى مطار باماكو من قبل رئيس الصالة، بحجة أن تذاكرنا قد بيعت ولم يتم إعادتها. مؤكدة، وهو ما يخالف الحقيقة تماما”.

وأضاف: “لذلك يظل فريقنا عالقًا في باماكو وقد يؤدي هذا الوضع المؤسف إلى حزمة غير طوعية من جانبنا. وما زلنا نحاول إيجاد السبل والوسائل حتى لا نصل إلى هناك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى