وسط وجنوب إفريقيا

في بيان رسمي.. صن داونز يعلن رحيل أربعة لاعبين عن صفوفه

أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم الإثنين، رحيل أربعة لاعبين من فريقه، عقب انتهاء الموسم الكروي، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.

وذكر النادي عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، أن اللاعبين الأربعة الذين غادروا الفريق هم بونجواني زونجو، وثابيسو كوتوميلا، الأوروجوياني جاستون سيرينو، والكيني بريان أونيانجو.

وقدم ماميلودي صن داونز، الشكر اللاعبين الأربعة على الفترة التي أمضوها مع النادي، حيث قال: “شكرا للاعبين المغادرين، الأمة الصفراء تشكركم على جهودكم وعملكم الجاد على مر السنين”.

وشارك اللاعبون الأربعة في تتويج فريق صن داونز، بالعديد من الألقاب المحلية والقارية، من بينها الدوري الجنوبي أفريقي، وكأس جنوب أفريقيا، والدوري الأفريقي لكرة القدم.

وارتبط اسم سيرينو – البالغ من العمر 33 عاما – بالانتقال إلى الأهلي، خلال عام 2020، أبان تولى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تدرب الفريق الأحمر، قبل أن ترفض إدارة صن داونز، رحيل عن صفوفه.

وشارك النجم الأوروجوياني مع صن داونز في 202 مباراة، سجل خلالها 41 هدفا، وصنع 44 تمريرة حاسمة.

وكان صن داونز، قد حقق في الموسم الماضي، لقب الدوري الجنوب الأفريقي للمرة السابعة عشرة في تاريخه، إلى جانب لقب بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى.

وفشل صن داونز، في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، بعد خروجه من الدور نصف النهائي على يد الترجي التونسي، إلى جانب فشله في حصد لقب كأس جنوب أفريقيا، بعد الخسارة أمام أورلاندو بيراتس في المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى