بطولاتكأس الأمم الإفريقية

في بيان رسمي.. قناة «سوبر سبورت» تعلن حصولها على حقوق بث كأس أمم إفريقيا 2023

أعلنت شبكة قنوات «سوبر سبورت» الجنوب إفريقية، أنها ستنقل جميع مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، والبالغ عددها 52 مباراة، على الهواء مباشرة، بعد حصول شركة «MultiChoice» على الحقوق الخاصة ببث البطولة.

وقال شركة «MultiChoice » المالكة للقناة الجنوب إفريقية، في بيان رسمي، أنها توصلت إلى اتفاقية قابلة للتطبيق تجاريًا مع أصحاب الحقوق (قناة New World TV)، لبث مباريات النسخة الـ 34 لكأس أمم إفريقيا، والتي تستضيفها كوت ديفوار.

ومن جانبه، قال رينداني راموفا، الرئيس التنفيذي لشركة «SuperSport»: “يسعدنا أن نكون قادرين على عرض أفضل ما في كرة القدم الأفريقية على الهواء مباشرة لمشاهدينا”.

وكجزء من هذه الاتفاقية، أعلن السيد نيمونكا كولاني، المدير الإداري لقناة NWTV: “من خلال تأمين حقوق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 تحت قيادة الدكتور باتريس موتسيبي، تثبت SuperSport وNWTV أنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من سعادة الأفارقة الذين يرغبون في متابعة مآثر فريقهم المفضل خلال أكبر مسابقة كرة قدم في أفريقيا.”

ستقدم SuperSport، الشركة الرائدة في البث الرياضي في القارة، تغطيتها التي لا مثيل لها لجميع الألعاب، مع توفر المباريات على DStv وكذلك GOtv في جميع أنحاء إفريقيا.

وستقام نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، خلال الفترة ما بين 13 يناير إلى 11 فبراير المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى