بطولاتدوري أبطال إفريقيا

مدرب الترجي التونسي: فخور بما حققه لاعبو فريقي.. ومباراة الإياب مفتوحة لكل الاحتمالات

أكد البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني للترجي التونسي، على أحقية فريقه في الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي، في مواجهة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، مبديا في الوقت ذاته فخره الشديد بلاعبيه.

هدف يان ساسي الرائع، في الدقيقة 41، كان كافيا لمنح الترجي انتصارا ثمينا على ماميلودي صن داونز، الذي فشل في التسجيل في أخر ثلاث مباريات له في دوري أبطال أفريقيا.

وقال كاردوزو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب المباراة: “لقد كانت مباراة عالية المستوى بين فريقين من أفضل الفرق في القارة”.

وأضاف: “لقد قدمنا أداء مثيرا للاهتمام من الناحية التكتيكية والتزمنا بخطة اللعب التي وضعناها مسبقا.. أنا فخور جدا بما أنجزه لاعبو فريقي الليلة”.

وتابع: “كما هو متوقع، يتعلق الأمر بالتفاصيل التي يمكن أن يلعب فيها الحظ دورا في بعض الأحيان، لكن الحظ يسير جنبا إلى جنب مع العمل الجاد، وهذا ما أظهرناه الليلة”.

وعلى الرغم من تحقيق الترجي للفوز على صن داونز، إلا أن المدرب البرتغالي اعترف بوجود لحظات صعبة لفريقه خلال المباراة.

وقال كاردوزو: ” لقد قمنا ببعض الأشياء الجيدة، لكننا عانينا أيضا وواجهنا بعض اللحظات الصعبة. لكن في هذه اللحظات الصعبة، ترى شخصية اللاعبين وقدرتهم على تنفيذ خطة اللعب”.

وأضاف: “لقد أظهروا تضامنا كبيرا وروحا قتالية، وهذا ما سمح لنا بتحقيق هذا الفوز”.

وأكد كاردوزو أن تركيزه بات منصباً الآن على مباراة العودة مشيرا إلى أن 90 دقيقة تفصل فريقه عن التواجد في نهائي دوري الأبطال، مشيرا إلى أن جميع الاحتمالات ستكون مفتوحة خلال مواجهة الإياب.

ومن المقرر أن تجرى مباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، بين الترجي وماميلودي صن داونز، يوم الجمعة المقبل، على ملعب (لوفتس فيرسفيلد) بالعاصمة بريتوريا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى